ملابس واقية

  • Protective Coverall

    المعطف الواقي

    تعليمات استخدام المعطف الواقي اسم المنتج: نموذج المعطف الواقي / المواصفات النموذجية: قطعة واحدة المعطف ، قطعتان المعطف المواصفات: 160 (S) ، 165 (M) ، 170 (L) ، 175 (XL) ، 180 (XXL) ) التركيب الهيكلي هذا المنتج له نوعان: المعطف من قطعة واحدة والمعاطف المكون من قطعتين ، ويتألف من غطاء محرك السيارة ، والملابس والسراويل ، مع الكفة المطاطية والكاحل والقلنسوة والخصر ، ومخيط بسحاب أمامي ذاتي القفل. المنتج غير معقم ويمكن التخلص منه ومخيط بمكونات فيلم PE ...
  • Disposable  Isolation  Gown

    ثوب العزلة المتاح

    تعليمات استخدام ثوب العزل القابل للتصرف اسم المنتج: ثوب العزل القابل للتصرف العلامة التجارية: SUREZEN الموديل / المواصفات الطراز: SZ400 اللون الأزرق ، نمط قابل للعكس. المواصفات: S، M، L التركيب الهيكلي: المنتج غير معقم ، يمكن التخلص منه ومخيط مع 43٪ فيلم SMS (15 جم) مركب 57٪ قماش غير منسوج (20 جم). 1. المظهر: يجب أن يكون مظهر المعطف جافًا ونظيفًا وخاليًا من العفن. لا يُسمح بالالتصاق والشقوق والفتحات والعيوب الأخرى على السطح. غرزة ق ...
  • Protective Coverall With Heat-sealing Tape

    المعطف الواقي مع شريط عازل للحرارة

    تعليمات استخدام المعطف الواقي بشريط مانع للتسرب بالحرارة اسم المنتج: المعطف الواقي بشريط مانع للتسرب بالحرارة الموديل / المواصفات النموذج: قطعة واحدة من المعطف المواصفات: 165 (M) ، 170 (L) ، 175 (XL) ، 180 (XXL) ) التركيب الهيكلي هذا المنتج عبارة عن معطف من قطعة واحدة ، يتكون من غطاء محرك السيارة ، وسراويل الملابس ، وغطاء الأحذية مع الكفة المطاطية والكاحل والقلنسوة والخصر ، ومُخيط بسحاب أمامي ذاتي القفل. يتم ختم اللحامات بشريط مانع للتسرب بالحرارة. المنتج يمكن التخلص منه ...
  • Anti Static Clothing

    ملابس مكافحة ساكنة

    يتميز منتجنا بقياس فسيح وواسع للصدر والكتفين ، وخصر مطاطي لراحة استثنائية ، ولقطات مخفية عند الخصر والرقبة لملاءمة آمنة. تم تصميم هذه الملابس المضادة للكهرباء الساكنة من أجل المنفعة والكفاءة والعناية السهلة ، بغض النظر عن مدى دهون الوظيفة أو قذرها. نسيج بولي قطن متين وقابل للتهوية يقاوم البهتان والتجاعيد والبقع. نصنع قمصانًا مضادة للكهرباء الساكنة ، وسترات مقاومة للكهرباء الساكنة ، وملابس شتوية مضادة للكهرباء الساكنة ، ومنتجات أخرى تستخدمها شركات البتروكيماويات ...
  • Disposable Isolation Shoe Cover

    غطاء حذاء عازل يمكن التخلص منه

    تعليمات استخدام غطاء الحذاء المعزول القابل للتصرف اسم المنتج: طراز غطاء الحذاء المعزول القابل للتصرف / المواصفات النموذجية: النوع العادي (طبقات بدون شريط مانع للتسرب بالحرارة) ، نوع شريط الختم الحراري (طبقات بشريط مانع للتسرب بالحرارة). التركيب الهيكلي المنتج غير معقم ، ويمكن التخلص منه ومخيط بقماش غير منسوج مركب من فيلم PE (المادة الرئيسية). بالنسبة لنوع شريط الختم الحراري ، يجب أن يتم ختم اللحامات بشريط مانع للتسرب بالحرارة ، وله قوة عالية وأداء حاجز. المنتج P ...

Protective Clothing

  • Protective Coverall

    Protective Coverall

    Instructions for Use of Protective Coverall Product Name:Protective Coverall Model /Specifications Model: One-piece Coverall, Two-piece Coverall Specifications: 160(S), 165(M), 170 (L), 175 (XL), 180(XXL) Structural Composition  This product has two types: one-piece coverall and two-piece coverall, consisting of hood, clothing and pants, with elasticated cuff, ankle, hood and waist, and sewn with frontal self-locking zipper. The product is non-sterile, disposable and sewn with PE film compos...
  • Disposable  Isolation  Gown

    Disposable Isolation Gown

    Instructions for Use of Disposable Isolation Gown Product Name:Disposable Isolation Gown Brand: SUREZEN Model /Specifications MODEL: SZ400 Blue color, reversible style. Specifications: S, M, L Structural Composition:The product is non-sterile, disposable and sewn with 43% SMS film (15gms) composite 57% non-woven fabric (20gms). 1. Appearance: the appearance of coverall shall be dry, clean and free of mildew. No adhesion, crack, hole and other defects are allowed on the surface. The stitch s...
  • Protective Coverall With Heat-sealing Tape

    Protective Coverall With Heat-sealing Tape

    Instructions for Use of Protective coverall with heat-sealing tape Product Name:Protective coverall with heat-sealing tape Model /Specifications Model: One-piece Coverall Specifications: 165(M), 170 (L), 175 (XL), 180(XXL) Structural Composition This product is one-piece coverall, consisting of hood, clothing pants, and shoe cover with elasticated cuff, ankle, hood and waist, and sewn with frontal self-locking zipper. Seams shall be sealed with heat-sealing tape. The product is disposable ...
  • Anti Static Clothing

    Anti Static Clothing

    Our product feature a generous, roomy fit in the chest & shoulders, elastic waist inserts for exceptional comfort, & concealed snaps at waist and neck for secure fit. This anti-static clothing is built for utility, efficiency & easy care, no matter how greasy or grimy the job. Durable yet breathable poly-cotton twill resists fading, wrinkles & stains. We make anti-static T-shirts, anti-static jackets, anti-static winter clothing other products used by petrochemical enterprise...
  • Disposable Isolation Shoe Cover

    Disposable Isolation Shoe Cover

    Instructions for Use of Disposable Isolation Shoe Cover  Product Name:Disposable Isolation Shoe Cover Model /Specifications Model: Normal Type(Seams without heat-sealing tape), Heat-sealing Tape Type(Seams with heat-sealing tape). Structural Composition The product is non-sterile, disposable and sewn with PE film composite non-woven fabric (main material). For the Heat-sealing Tape Type, the seams shall be sealed with heat-sealing tape, it has high strength and barrier performance. Product P...